توقيع بروتوكول لدعم شركة مصر للطيران في المملكة المتحدة

وقع المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران صلاح قدري في العاصمة البريطانية لندن بروتوكولا للتفاهم مع اتحاد المصريين في أوروبا لتنفيذ مبادرة "اركب طائرة بلدك" دعما لشركة مصر للطيران.
تم التوقيع على البروتوكول في مقر القنصلية العامة في لندن بحضور الدكتور هشام خليل قنصل مصر العام في المملكة المتحدة والدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين في أوروبا وبحضور رؤساء عدة جاليات مصرية.
وقال الدكتور هشام خليل لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم /الأربعاء/ - إن الهدف من هذا الاجتماع هو التوقيع على بروتوكول للتفاهم بين اتحاد المصريين في أوروبا والمدير الإقليمي لشركة مصر للطيران في لندن تنفيذا لما تم الاتفاق عليه مع السيد وزير الطيران المدني، والذي يتيح للمصرين في المملكة المتحدة الحصول على تخفيض بنسبة 15% عند استخدام شركة مصر للطيران، مشيرا إلى البدء في تنفيذ هذا الاتفاق على الفور.
وأعرب القنصل العام في المملكة المتحدة عن أمنيته بأن تمتد هذه المبادرة لتشمل دولا أخرى لدعم الاقتصاد المصري في المرحلة القادمة، مقدما شكره لشركة مصر للطيران على استجابتها لهذه المبادرة.
ودعا خليل جميع المصريين إلى السفر على متن طائرات مصر للطيران حتى لو وجد هناك فارق في السعر مع الشركات المنافسة، دعما منهم للطيران الوطني المصري أولا، وأن يعتبروا أن هذا الفارق في السعر - أن وجد - دعما غير مباشر للاقتصاد المصري.