دهب

بدأت الاستعدادات بمدينة دهب لاستقبال ضيوف مهرجان "أمواج دهب السبعة" باتخاذ استعدادات غير مسبوقة تمهيدا لبدء فاعليات المهرجان يوم 25 يناير الجارى ولمدة 6 أيام.

وقال ايهاب السيد المتحدث اﻹعلامى للمهرجان - في تصريح له اليوم الجمعة - إن اللواء عماد علوان رئيس مدينة دهب، ساند فكرة مهرجان "دهب للامواج السبعة" بعد العرض عليه من قبل جيهان عمر رئيس المهرجان وباقي المنظمين، وقام بتسخير كافة الامكانيات المتاحة وتذليل العقبات المحلية والمركزية، وإعلان حالة الطوارىء في جميع قطاعات المدينة، بمعاونه جميع أهالي مدينة دهب من نظافة وتجميل وتطهير وترميم ورصف وغيرها استعدادا لاظهار المدينة بصورة جيدة.

وأشار إيهاب السيد إلى أن اللجنة المنظمة للمهرجان بمعاونة اللواء عماد علوان وجميع الأجهزة الإدارية والأمنية أكدت على جاهزيتهم القصوى لاستقبال ضيوف دهب من كافة أنحاء العالم للمشاركة فى المهرجان.. موضحا أن روح الفريق المتكامل السائدة بين الجميع، جعلتهم على قلب رجل واحد لينافسوا على القمة وينتزعوا الصدارة لدهب في موسم عطلة إجازة نصف العام.. بحيث يكون هذا الحدث أكبر حدث تاريخى بالنسبة للمدينة.

يذكر أن مهرجان دهب للأمواج السبعة سيتضمن مسابقات لتسلق الجبال وتنفيذ أعمق غطسة في الماء على مستوى العالم ووضع تذكار للمهرجان فى عمق البحر وعمل مارثون وذلك بمشاركات عربية ودولية من فنانيين ورياضيبن.