رئيس الهيئة العامة للطيران المدني سليمان بن عبدالله الحمدان

أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، سليمان بن عبدالله الحمدان على أهمية التفاعل مع المسافرين وأخذ زمام المبادرة بالتواصل معهم، بهدف تلبية متطلباتهم من الخدمات المقدمة لهم في المطارات.

وأعلن خلال استقباله قيادات الهيئة في مكتبه في جدة أمس الأحد، الذين قدموا التهنئة لمعاليه بالثقة الملكية بتعيينه رئيساً للهيئة، انه يجب أن نسعى إلى تفعيل الاستفادة من الوقت وصرفه في أمور أكثر إنتاجية مؤكدا إيمانه بالعمل الجماعي وتقديره لتظافر الجهود ووأد الأسلوب البيروقراطي وأتباع أسلوب الشفافية في التعامل، والابتعاد عن العمل التقليدي الذي يؤخر الإنجاز والأخذ بالرتم السريع لإنجاز الأعمال في وقت قياسي.

وأعرب عن أمله في الارتقاء بأداء العمل في كافة القطاعات والمطارات دون استثناء، مؤكداً على ضرورة إيجاد خريطة واضحة تحدد الأهداف والإنجاز السريع التي يكون لها تأثير كبير في الوصول إلى تحقيق ما نصبو إليه.

وأضاف أن الثقة الملكية التي أوكلت إلى وتشرفت بها هي مسؤولية كبيرة سائلاً الله العون والتوفيق لخدمة الوطن وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة للارتقاء بأداء الهيئة وهو الهدف الذي نتطلع إليه وذلك بتعاون ودعم جميع العاملين في قطاعات الهيئة المختلفة.

وأوضح أن صناعة النقل الجوي تشهد العديد من التحديات في ظل النمو المضطرد في الطلب على السفر عبر المطارات الداخلية والدولية في المملكة العربية السعودية، إلى جانب المنافسة الإقليمية والدولية على نوعية الخدمات المقدمة للمسافرين، سواء داخل المطارات أو على متن الطائرة مما يتطلب بذل المزيد من الجهود لتلبية تلك الاحتياجات، معربا عن ثقته بالكفاءات الوطنية التي تملكها الهيئة.