اللوحات الإعلانية للقطرية منصوبة في شوارع كلارك

تتمتع الخطوط الجوية القطرية الطيران الأسرع نمواً في العالم بشعبية كبيرة في الفلبين مقارنة بنظيرتها من شركات الطيران الدولية الأخرى التي تسير رحلات منتظمة إلي مطار كلارك الدولي، وتطير القطرية إلي مطار كلارك بمعدل رحلة يومياً دون توقف
الناقلة تشتهر وسط مسافري " كلارك" بجود مكونات خدماتها.. اللوحات الإعلانية لـ" القطرية" منصوبة علي شوارع المدينة الرئيسية
وتدعم رحلات القطرية إلي مطار كلارك الوجهة الثانية للشركة في الفلبين جهود الناقلة التوسعية وخططها الرامية إلي ترسيخ شبكة عملياتها التشغيلية عبر إضافة الوجهات المهمة للسياحة والأعمال وخاصة في البلدان التي تشهد نمواً متسارعاً مثل الفلبين.
إعلانات القطرية
وتتوزع اللوحات الإعلانية للخطوط القطرية المنصوبة علي الشوارع الرئيسية إبتداءاً من مطار كلارك لتؤكد المكانة المتميزة التي تحظي بها الناقلة وسط قطاع المسافرين إضافة إلي الدور الفاعل الذي تلعبه في رفد السياحة الفلبينية بحصة نوعية من السياحة الدولية نظراً لتوفيرها لمسافري الأعمال والسياحة روابط أفضل عبر الدوحة من العديد من الوجهات المهمة من بينها دبي وابوظبي والبحرين والكويت ومسقط والدمام والرياض ومونتريال ونيويورك ولندن وباريس.
اللوحات الإعلانية للقطرية منصوبة في شوارع كلارك
وتحظي الخطوط الجوية القطرية بمكانة متميزة في أوساط المسافرين الفلبينيين وغيرهم من السياحة الدولية الوافدة إلي معظم المدن الفلبينية نظراً لما تقدمه من خدمات مثالية تتماشي وتتفق مع معطيات صناعة الطيران الدولية سواء علي الأرض أو علي متن الطائرات فضلا عن حداثة أسطولها وطيرانها المباشر إلي العديد من المقاصد والوجهات.
خيارات أوسع للمسافرين
وكان السيد اكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية قد صرح حين افتتاح خط كلارك " إن الرحلات الجديدة إلي مطار كلارك ستوفر خيارات أوسع للمسافرين كما سيلبي الطلب المتزايد علي سفر الأعمال والسياحة وزيارة الأصدقاء والأقارب بين قطر والفلبين.
وقال "بات بمقدور الخطوط الجوية القطرية أن توفر للمسافرين من الشرق الأوسط وارو ربا والولايات المتحدة الأمريكية رحلة يومية إضافية إلي الفلبين عبر موطن الناقلة في الدوحة.
طائرة القطرية في مطار كلارك
وسيحظي المسافرون من الفلبين في المقابل بخيارات أوسع من الرحلات وتجربة سفر مميزة حائزة علي جوائز عالمية وروابط جوية ممتازة إلي أكثر من 138 وجهة حول العالم عبر مقر الشركة في الدوحة.
السياحة الفلبينية
ويذكر أن الخطوط الجوية القطرية سوف تساهم بفاعلية في دفع مسيرة صناعة السياحة الفلبينية وخاصة إلي مدينة كلارك التي تتميز بمقومات سياحية متفردة تستأثر سنوياً بحصة نوعية من الأسواق العالمية المصدرة للسياحة نظراً لتعدد مراكز وأماكن التسوق والفنادق
تواصل حركة السفر في مطار كلاك
بمختلف تصنيفاتها وفئاتها وعلاماتها التجارية وملاعب الجولف والشواطئ والمباني التاريخية والأثرية التي تحكي التاريخ البعيد والتي تعتبر مقصدا متميزا لهواة سياحة التاريخ والإرث القديم كما تتميز كلارك بتنظيم جملة من المهرجانات أبرزها مهرجان المناطيد الذي يستمر لمدة أربعة أيام متتالية.
خدمات "القطرية"في الفلبين تتماشي مع معطيات صناعة الطيران الدولية.. وكلارك تشتهر بمراكز التسوق الفخمة وملاعب الجولف ومهرجانات المناطيد
ويبعد مطار كلارك الدولي الذي يعد وجهة سياحية وتجارية 96 كيلو متر عن مركز مدينة مانيلا وتتوفر خدمة نقل مجانية بالحافلات لنقل المسافرين من والي مجمع ترينوما التجاري وورلد مانيلا " الواقعين مقابل مبني 3 من مطار مانيلا الدولي".