وزير السياحة المصري هشام زعزوع

 أحيا الفنان الإسباني العالمي إنريكي إغلاسيس حفلاً فنياً بمنطقة مارينا بالساحل الشمالي، أمس السبت، حظي الحفل بتغطية إعلامية مكثفة حيث يعد هو الأول للمطرب بعد غياب لأكثر من 10 أعوام عن مصر .
ويأتي الحفل في إطار الجهود المبذولة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة والسعي المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر.

من جانبه، أعرب إغلاسيس عن سعادته بالحضور إلى مصر والغناء للمصريين وللجاليات العربية والأجنبية المختلفة، معتبرًا الحفل خطوة هامة في مشواره الفني الغنائي الحافل .

من ناحيته، أشاد وزير السياحة هشام زعزوع بدور القطاع الخاص والكيانات الاقتصادية في استضافة مثل تلك الأحداث التي من شأنها إلقاء الضوء على المقصد السياحي المصري باعتبار أن القطاعين الحكومي والخاص شركاء في رعاية مثل تلك الأحداث الرامية إلى استعادة الحركة السياحية الوافدة إلى معدلاتها الطبيعية .

وأضاف أن الحدث من شأنه الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة ، لافتا أن الفترة القادمة تشهد خروجا من مرحلة عنق الزجاجة واستعادة الحركة السياحية الوافدة خاصة مع استقرار الأوضاع الأمنية وبوادر الاستقرار السياسي .