خيمة إفطار رمضانية في دبي


تستعد دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي لافتتاح خيمة ثانية من خيم الإفطار الرمضانية المقامة ضمن برنامج إفطار الصائم على هامش الملتقى الرمضاني الثالث عشر في منطقة هور العنز لاستضافة نحو /30/ ألف شخص على مدار الشهر الكريم.
تأتي الخيمة الجديدة لترفد الخيمة الرمضانية التقليدية التي تقام سنويا في منطقة المحيصنة لإستضافة نحو /90/ ألف شخص طوال الشهر الفضيل ليصبح إجمالي عدد الذين تستضيفهم الخيمتان نحو /120/ ألفا خلال شهر رمضان.
وقال حمد بن مجرن المشرف العام على الملتقى الرمضاني في تصريح صحافي له اليوم إن خيمة الإفطار تشهد إقبالا كبيرا سنويا نظرا للوجبات التي تقدمها وتجسيدها المثالي لقيم الخير والعطاء المستوحاة من الشهر المبارك حيث تستضيف الخيمة أيضا مسابقات وبرامج ثقافية ودينية وتوعوية.
وأضاف أن الخيمة الرمضانية تستهدف استقطاب العمال والفئات المتوسطة ليتعرفوا على تعاليم الدين الإسلامي الأصيلة ويقدم البرنامج بلغات عديدة حيث ينهل جمهور الخيمة من أعلام العلماء والدعاة من أنحاء العالم الإسلامي كافة مما يجعل الملتقى الرمضاني تقليدا سنويا يعكس روح الشهر الكريم وفضائله الميمونة ويرسخ مكانة دبي كوجهة سياحية دينية بارزة.
وتنظم دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي النسخة الثالثة عشرة من الملتقى الرمضاني تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم.
ويقام الملتقى الذي يعد أحد فاعليات "رمضان في دبي" في الفترة من الثالث إلى /14/ من الشهر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.