طاسيلي للطيران

ستنظم شركة طاسيلي للطيران مرة أخرى رحلات شارتر نحو فرنسا خلال هذا الصيف في إطار تطوير شبكتها الدولية السياحية (الجمهور الواسع)، حسبما اكده مسؤول بهذه الشركة.
و أوضح عديل شرواطي المدير التجاري لهذه المؤسسة العمومية، خلال ندوة صحفية، أن تلك الرحلات ستخص مدينة سانت ايتيان انطلاقا من ولايات الجزائر وسطيف و بجاية، و مدينة غرونوبول انطلاقا من مطارات وهران و عنابة و قسنطينة و الشلف بواقع 7 رحلات في الأسبوع.
كما أشار إلى انه سيتم في المجموع ضمان 84 رحلة في إطار هذا البرنامج السياحي، الذي تم إعداده على أساس تعاقدي بطلب من متعامل خاص وهو جميلة للسفر، خلال الفترة الممتدة بين 26 حزيران إلى 13 أيلول 2014.
وسيتم على مدار ثلاثة أشهر تقريبا برمجة رحلات ذهاب من عنابة والشلف كل أيام خميس، أما الانطلاق من الجزائر و سطيف و بجاية و قسنطينة فسيتم كل جمعة، في حين تم برمجمة الانطلاق من وهران كل أيام السبت.
أما بخصوص التسعيرة التي سيتم تطبيقها بالنسبة لتذكرة الذهاب والإياب من و إلى تلك المدينتين، فتقدر ب200 اورو ذهابا وإيابا و 100 اورو للذهاب أو الإياب، سيما خلال شهر رمضان.
و توفر شركة طاسيلي للطيران 26000 مقعد في اطار هذا البرنامج مقابل 6820 مقعدا خلال السنة المنقضية.
و سبق لذات الشركة أن بادرت سنة 2013 بضمان رحلات شارتر نحو تلك المدينتين الفرنسيتين انطلاقا من جيجل و بجاية، حيث ضمنت 22 رحلة.
كما أشار السيد شرواطي إلى أن "هذا البرنامج يندرج في إطار تنويع نشاط الشركة، سيما مع نجاح هذه التجربة خلال السنة الفارطة".