هيثم البتاوي مديرًا جديدًا لعمليات الناقلة في كل من مصر وليبيا

 أعّنت شركة "طيران الإمارات" الناقلة العالمية، عن تعيين هيثم البتاوي مديرًا جديدًا لعمليات الناقلة في كل من مصر وليبيا.
وشغل البتاوي، منصب مدير "طيران الإمارات" في العراق منذ عام 2011 قبل أنّ يتم تعيينه في منصبه الجديد. وقد انضم إلى طيران الإمارات في العام 2006، في إطار برنامج التدريب الإداري لمواطني دولة الإمارات العربيّة المتحدة، وتم تعيينه في العام 2009 مديراً لعمليات "طيران الإمارات" في ليبيا، حيث قضى عامين في ذلك المنصب، وعمل بعدها كمدير لعمليات الناقلة في سلطنة عمان، قبل تعيينه كمدير لعمليات "طيران الإمارات" في العراق اعتبارًا من أكتوبر 2011 وحتى فبراير 2014.
وسيتولى البتاوي في إطار منصبه الجديد، مسؤولية إدارة مختلف الجوانب التجاريّة والتشغيليّة لأعمال "طيران الإمارات" في كل من مصر وليبيا، بالإضافة إلى الإشراف على المبيعات والخدمات المتعلقة بالمسافرين والشحن وعمليات المطار. وسيقدم البتاوي تقاريره إلى  نائب رئيس "طيران الإمارات" للعمليات التجاريّة لشمال وغرب أفريقيا عادل الغيث.
وأكّد البتاوي " أنّني أتطلع للعمل في سوقين يتمتعان بديناميكيّة عالية وآفاق نمو كبيرة، كما أتطلع للعمل مع فريق عمل الناقلة في البلدين لخدمة القاعدة المتناميّة من عملائنا، والاستفادة من آفاق النمو المتاحة".
وحصل البتاوي على شهادتين في العلوم الماليّة والمصرفيّة والإدارة من جامعة دبي، وعلى درجة الماجستير في التسويق الاستراتيجي من جامعة ولونغونغ في دبي.
وتأسست "طيران الإمارات" في العام 1985. واتسعت عملياتها تدريجيًا بحيث باتت تغطي 141 وجهة في 80 دولة عبر قارات العالم. وتربط "طيران الإمارات" من خلال قاعدتها في دبي، بين الملايين من الناس في مختلف أنحاء العالم سواء عبر رحلاتها التي ترسخ معايير متفوقة في الخدمة أو من خلال عملياتها الأخرى على الأرض بما في ذلك الإمارات للعطلات، التي تعد ذراع تنظيم العطلات الخارجيّة، والمغامرات العربيّة، المتخصصة في تنظيم الرحلات والجولات السياحية. كما تدعم "طيران الإمارات"، حركة الشحن الجوي من خلال ذراعها الخاص بالشحن وهو "الإمارات للشحن الجوي".