محمد الحوت

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية (ميدل إيست) محمد الحوت بدء الشركة خفض تذاكر السفر من اليوم الاثنين وبنسبة 50 في المائة، وذلك تماشياً مع انخفاض أسعار النفط وبنسبة .

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية الرسمية للاعلام ان اعلان الحوت عن هذا الخفض جاء خلال لقاءه اليوم برئيس الوزراء تمام سلام واطلاعه على تطور الأوضاع داخل الشركة والمشاريع التطويرية التي تقوم بها حالياً .

وقال الحوت خلال اللقاء وفقاً للوكالة "من اليوم خفضت شركة طيران الشرق الأوسط العلاوات على أسعار بطاقات السفر بسبب الإرتفاع الذي كان سائداً في أسعار النفط، وقد خفضنا هذه العلاوات بنسبة 50 في المائة".

واوضح ان "بطاقة السفر الى أفريقيا في الدرجة السياحية إنخفض سعرها 100 دولار أمريكي، وحوالي 85 دولاراً الى باريس أو الى لندن" .. مؤكداً " وقد بدأنا بتطبيق هذا التخفيض من اليوم".

ولفت رئيس شركة (ميدل إيست) الى المشاريع التطويرية التي تقوم بها الشركة والمشتمله على إنشاء مركز الشحن الجوي لحل ما اسماه المعضلة الكبيرة المتعلقة بالإجراءات المطلوبة من الأوروبيين لجهة استمرار الشحن من لبنان الى أوروبا.

واضاف ان المشاريع تشمل تركيب جهاز الطيران التشبيهي والذي وصل مؤخراً لتركيبه في أكاديمية الشرق الأوسط للطيران وبدء العمل فيه من شهر مارس المقبل.