اعتماد تصاميم مشروع مطار عجمان الدولي

اعتمد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي اليوم في مكتبه في الديوان الأميري ..

التصاميم والمخططات النهائية لمشروع مطار عجمان الدولي والذي يقام في منطقة المنامة في عجمان بتكلفة تبلغ / 2 ر1 / مليار دولار.

واطلع سموه على مخططات المشروع من ممثلي الشركة المطورة لمطار عجمان الدولي واستمع لشرح حول ما يتضمنه المشروع من مبان وقاعات وصالات للقادمين والمغادرين ومبان خاصة بالطائرات وأخرى للشحن.

وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بالتصاميم الداخلية والخارجية الخاصة بالمطار .. موضحا أن المشروع يتميز بمبانيه الخضراء صديقة للبيئة مبلورة رؤية عجمان 2021 على أرض الواقع.

وقال سموه إن العمل قائم على المشروع منذ منتصف مايو الماضي و يتوقع افتتاحه عام 2018 .. مشيرا إلى أن المشروع سيكون إضافة نوعية للإمارة ويسهم في تعزيز مسيرة الاقتصاد والسياحة .

وكان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان قد دشن الموقع المقرر للبدء في تنفيذ المشروع الذي يعتبر من المشاريع الحيوية والهامة ويدعم تعزيز الاقتصاد الوطني وسد احتياجات المسافرين واستيعاب الزيادة الكبيرة في مجال الشحن والنقل الجوي بجانب إبرازه للنهضة الحضارية التي تعيشها عجمان والترويج للإمارة كوجهة سياحية واقتصادية جديدة في المنطقة.