مبنى الهيئة العامة للسياحة

أعلنت الهيئة العامة للسياحة في قطر عن خططها لاستهداف الدول الأوروبية المتحدثة باللغة الألمانية كسوق جديدة مهمة لتوسيع نشاطاتها في الترويج للسياحة في قطر، وذلك من خلال تعيين شركة "ليب مانجمنت" الخبراء في العلاقات العامة، ممثلة لها لتغطية ألمانيا والنمسا وسويسرا.

وبهذه المناسبة أوضح السيد راشد القريصي مدير التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة أن هذه الأسواق الجديدة "هي أسواق متطورة يبحث المسافرون المميزون فيها عن تجارب سفر جديدة ومختلفة، وقد شهدنا بالفعل زيادة مشجعة في الاهتمام من الدول المتحدثة باللغة الألمانية، ونحن واثقون من أن قطر تمتلك المقومات الكافية التي تلبي بل وتتجاوز توقعات الزوار من تلك المنطقة من العالم".

وأشار السيد راشد القريصي إلى أن مجموعة الفنادق الراقية المتوفرة في قطر، ومرافق الترفيه والتسلية الرائعة في البلاد، تضاهي تلك الموجودة في أي منتجع عالمي من حيث مستويات الجودة والخدمة.. مضيفا أن ذلك يتزامن مع ما توفره قطر للزوار من مزيج رائع من الشمس الساطعة طوال العام والقيمة الجيدة، إضافة إلى النكهة الأصيلة للضيافة القطرية التقليدية ومجموعة من التجارب الثقافية التي لا مثيل لها في المنطقة.

ويأتي تعيين الهيئة العامة للسياحة في قطر لشركة "ليب مانجمنت" بعد اختيارها شركتين مماثلتين في أوروبا، حيث قامت بتعيين شركتين تمثيليتين في كل من بريطانيا وفرنسا، وتتميز "ليب مانجمنت" بشبكتها الممتازة من الاتصالات في أسواقها، وسجلها القوي من النجاح في الترويج لوجهات مختلفة في العالم في سوق السفر وبين المهتمين بالسفر في ألمانيا والدول المحيطة بها.

ويتوقع أن تعزز هذه الخطوة بشكل كبير التعريف بدولة قطر وتطوير صورتها على أنها وجهة سياحية عالية الجودة من خلال التسويق الفعّال لها بين شركات السياحة والسفر ومنظمي قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض والأعمال، إضافة إلى قطاع الإعلام في جميع أنحاء ألمانيا والنمسا وسويسرا.