الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران

صرح الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن 14 ألف راكب من إجمالي 234 ألف راكب نقلتهم الشركة خلال شهر مارس الماضي علي متن رحلاتها الدولية والداخلية قاموا بتطبيق الخدمة الذاتية /Self Check-In/ التى يتمكن من خلالها الراكب من إنهاء إجراءات سفره بنفسه وذلك فى خطوة جديدة لتيسير السفر علي عملاء مصرللطيران.
وقال النحاس، فى تصريح اليوم، إن الشركة أجرت إحصاء نهاية شهر أبريل لتقييم تفاعل العملاء مع هذه الخدمة أكد نجاحها وفاعليتها فى تحقيق الأهداف المرجوة منها وعلى رأسها الحفاظ على وقت الراكب وتيسير إجراءات سفره.
وأوضح أن شهر مارس فقط قام بتطبيق الخدمة حوالى 6% من إجمالى المسافرين علي مصر للطيران في حين لم يتعد عدد مستخدميها في الفترة الماضية 1% من إجمالي الركاب، متوقعا ارتفاع نسبة مستخدمي الخدمة الذاتية للسفر خلال الفترة القادمة بسبب زيادة العملاء مستخدمي تطبيقات مصر للطيران علي الإنترنت بصفة عامة.
وأضاف النحاس أن هذه الخدمة الجديدة تتم من خلال إنهاء الراكب لإجراءات سفره بنفسه من خلال موقع الشركة /web check-in EGYPTAIR/ أو من خلال ماكينات مخصصة لهذه الخدمة فى صالة المطار ويختار الراكب مقعده بنفسه ويحصل على كارت صعود الطائرة والوجبة المفضلة له وغيرها من الخدمات.