وصول أربع دفعات من ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى مكة المكرمة

وصلت إلى مكة المكرمة ،أربع دفعات من ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والبالغ عددها 175 حاجًا ينتمون إلى أربع دول، وذلك من بين 2400 مسلم ومسلمة يستضيفهم برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج لتأدية فريضة الحج على نفقة الملك الخاصة هذا العام 1435هـ، منهم 1000 من ذوي شهداء دولة فلسطين.

وينتمي الحجاج الذين وصلوا إلى مكة المكرمة، اليوم الخميس، إلى دول سريلانكا بواقع 30 حاجًا، وتايلاند 30 حاجًا، وإندونيسيا 85 حاجًا، وأفغانستان 30 حاجًا.

وكان في استقبال الحجاج لدى وصولهم إلى مقر البرنامج في فندق مكارم أم القرى في مكة المكرمة، المدير التنفيذي لبرنامج الاستضافة الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج، ورؤساء اللجان العاملة في البرنامج.

ونقل المدلج، تحيات خادم الحرمين الشريفين للضيوف، متمنيًا لهم أن يكملوا مناسك الحج والعمرة بيسر وأمان، مؤكدًا أن كل الخدمات والإمكانيات مسخرة لهم طوال إقامتهم في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يتوالى وصول بقية ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة تباعًا خلال الأيام المقبلة حتى يكتمل عددهم البالغ 1400 حاج، ينتمون لأكثر من 70 دولة، إلى جانب 1000 حاج من ذوي شهداء فلسطين.