مهرجان مفاجآت صيف دبي

ينطلق مهرجان "مفاجآت صيف دبي"، السبت، في دورته الـ 17، استكمالا للموسم الصيفي، الذي سبق أن انطلق تحت شعار "الصيف.. حتمًا دبي"، لتنثر الفعاليات المختلفة أجواء الفرح والمرح والبهجة على زوار دبي، ولاسيما من العائلات والأطفال.
 وتشمل الفترة الممتدة على مدار 35 يوماً ما بين 2 آب/ إلى 5 أيلول/سبتمبر، فعاليات مميزة خلال المهرجان، الذي ينطلق تحت شعار "مفاجآت صيف دبي.. صيف حافل بالمرح".
 وتستقبل دبي زوارها بطيف من الفعاليات الممتعة والمشوقة التي تنشر الأجواء الاحتفالية المميزة، ابتداءً من العروض والتجارب العالمية التي تقام للمرة الأولى على مستوى العالم، والفعاليات الرئيسية والأنشطة المتنوعة، إلى جانب العروض الترويجية التي تبلغ قيمة جوائزها مليوني درهم والتي تقدم بدورها فرصا كبيرة لشراء المستلزمات بأسعار منافسة في ظل التخفيضات والخصومات الكبيرة التي تقدمها المحلات التجارية والتي تصل إلى 75%.
ويحظى ركن "آنغري بيردز" بإقبال كبير منذ افتتاحه في أول أيام عيد الفطر، وحقق نجاحاً كبيراً كونه ينظم للمرة الأولى في دبي والعالم، ويقدم تجربة ترفيهية وتعليمية رائدة. وسيستمر ركن "آنغري بيردز يونيفيرس"، في تقديم كل ما هو ممتع ومفيد حتى 8 آيلول/سبتمبر.
 وتستمر هالو كيتي بصحبة صديقاتها بتقديم عروضها في "دبي مول" حتى 3 آب/ أغسطس، عبر 3 عروض يومية، فيما يحفل ركن هالو كيتي بالتشويق والمتعة لمحبي هذه الشخصية الرائعة، ويمكن للفتيات الصغار والكبار أن يستمتعن بأوقاتهن ويدللن أنفسهن في الجمال والأزياء، وأيضا بإمكانهن الاستفادة من مهارات الطبخ وأتيكيت التقديم، كما يمكن الاسترخاء وشرب كوب من الشاي ومشاهدة عروض هالو كيتي، وتقديم كاريوكي.
 ويمكن للأطفال مشاعدة "أوبتيموس" زعيم "الأوتوبوتس" الذي يحمي البشر في الحرب مع "ديسبكتيكون" الأشرار.
ويعتبر ركن "ترانسفورمرز" التفاعلي من الفعاليات المميزة التي يقدمها حدث "العيد في دبي"، ففي هذا الركن سيستطيع الأطفال اختبار مهاراتهم في الألعاب المتنوعة، من مهاراتهم الحركية إلى قدراتهم المنطقية في حل المشاكل والتحديات وغيرها الكثير من الأنشطة الممتعة التي تملأ أوقات فراغهم بكل ما هو مفيد ومسلٍ، بالإضافة إلى فعاليات متنوعة ومشوقة أخرى.