وزير الحج السعودي الدكتور بندر بن محمد حجار

يلتقي وزير الحج السعودي الدكتور بندر بن محمد حجار غدا /الأحد/ ، برؤساء وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج جنوب شرق آسيا ، والمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية ، بحضور وكلاء الوزارة ، وذلك خلال لقاءاته التحضيرية السنوية مع مجالس إدارة مؤسسات أرباب الطوائف بمكة المكرمة لرصد الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام 1435هـ .
وأوضح حجار اليوم /السبت/ - أن اللقاءات ستناقش الخطط التشغيلية لهذه المؤسسات ، بالإضافة إلى بحث تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة ، وذلك تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وفق أعلى المقاييس وكفاءة الجودة في الأعمال المقدمة لهم .

وأشار إلى أن برنامج اللقاءات يركز على إبداء الآراء وبحث تطلعات كل مؤسسة ومقترحاتها في إطار تطوير الخدمة المقدمة لضيوف الرحمن والوقوف على التحديات التي تواجهها أثناء أداء الخدمة ، لافتا إلى ضرورة تكثيف الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لتهيئة الطاقات كافة ، لاستقبال وفود الرحمن الذين تخدمهم هذه المؤسسات ، مشيدا بجهود الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف من خلال عرض الأفكار والأطروحات بين المؤسسات لتفعيل عناصر التميز بينها لتطوير مستوى الخدمة .

يذكر أن برنامج لقاءات الدكتور بندر حجار بمؤسسات أرباب الطوائف يشمل كذلك لقاء المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا ، والمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج أفريقيا غير العربية الثلاثاء المقبل ، وكذلك المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج جنوب آسيا والمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج إيران الأربعاء المقبل .

كما يشمل زيارته لمصنع تعبئة ماء زمزم بمكتب الزمازمة الموحد ، والنقابة العامة للسيارات الأحد 21 من شوال الحالي ، بالإضافة إلى زيارة مكتب الوكلاء الموحد الثلاثاء 23 من شوال الحالي .