فندق "الريتز – كارلتون"

يستضيف فندق "الريتز – كارلتون"، في فيينا، في الرابع من كانون الأول/ديسمبر المقبل، ليلة فنيّة حصريّة لأعضاء برنامج مكافآت "الريتز – كارلتون"، ليكون الوجهة ممتازة لمحبي الثقافة والفنون من منطقة الشرق الأوسط في فترة عيد الاتحاد الإماراتيّ، حيث سيتمّ عرض أعمال الفنانين النمساويين اللذين اشتهرا في القرن التاسع عشر، غوستاف كليمت وإيغون شيل، بالتعاون مع شركة "ماستر آرت سوسايتي"، المتخصصة في البحث عن الفنون الجميلة العالمية، وبرفقة عازفة البيانو ماريالينا فرنانديس.
 
وتبعد فيينا عن منطقة الخليج مسافة ست ساعات في الطائرة، مما  يجعلها وجهة مثالية للأشخاص الذين يودون الاستفادة من عطلة اليوم الوطني للاتحاد، والتي ستكون في الأسبوع الأول من كانون الأول/ديسمبر المقبل.
 
وتعد فيينا عالمًا تاريخيًا يعود بنا إلى حقبة الزمن الجميل، فهي المدينة التي وُلد فيها بعض أشهر الفنانين مثل غوستاف ماهلر، وفرانز شوبرت، وجوهان نيستروي، وتتميز بشخصية متجذرة ومتأصلة في الإنجازات الفنية التي حققتها على مرّ العقود والقرون.
 
ويُعتبر فندق "الريتز – كارلتون"، فيينا، الملاذ المثالي لاستكشاف هذه المدينة الساحرة والاستمتاع بأساطيرها وموسيقاها والموسيقيّين فيها.
 
ويستكمل الفندق السهرة الفنيّة المنشودة بقائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق، أعدّها الطاهي التنفيذي أندرياس ماهل بعناية، مع إقامة في غرف فاخرة مطلة على الطريق الدائري.
 
يذكر أنّ "ماستر آرت سوسايتي" تجمع محترفي الفنون وهواة جمع الفنون والتحف والمستثمرين ورواد الأعمال الرائدين في العالم الذين يتشاركون حب الجمال والاهتمام بالفعاليات الثقافية الراقية والرغبة في الحصول على أفخر الأعمال الفنية.
 
 
والمعرض متاح لأعضاء برنامج مكافآت "الريتز – كارلتون" حصريًا، وسيضم أعمالاً فنية لكل من غوستاف كليمت، الذي اشتهر بلوحة القبلة "The Kiss"، وإيغون شيل، على أن يتم توفير اللوحات هذه من صالة "Wienerroither & Kohlbacher" للفنون الجميلة في فيينا، لكي يستمتع بها أعضاء البرنامج حصرًا في "الريتز – كارلتون"، فيينا.
 
ويتوجه أندريا غلانينغر-لايتنر بالحديث إلى الحاضرين، وهو مؤرّخ فنون عالمي الشهرة متخصص في أعمال مجموعة الفنانين "Pre-Raphaelite"، والرمزية، وحركة الانفصال الفنية، مع التركيز على كليمت وشيل.
 
ولهذه المناسبة، سيحصل كل زوجين على جائزة مميزة ولا يمكن نسيانها من فيينا.
 
يشار إلى أنَّ هذه الفعالية الخاصة في "الريتز – كارلتون" متاحة لأعضاء برنامج "مكافآت"، بسعر 3900 درهم للشخصين، ويمكن الاستفادة من هذه الباقة دون إقامة في الفندق بسعر 1900 درهم لكل شخصين، ويشمل السعر خدمة ركن السيارات.