حدائق مؤسسة "برج بابل"

قدم الشاب الموهوب علي نجم اُمسية رمضانية رائعة، مساء أمس الجمعة ، وأحيا التراث البغدادي والعراقي بصوته الرائع ذات الواحد والعشرين ربيعًا ، في اُمسية جميلة قدم خلالها باقة من الأغاني البغدادية والعراقية التي تعود إلى جيل مطربي الستينيات والسبعينيات والثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي أمتعت الحضور، في حدائق مؤسسة "برج بابل" للتطوير الإعلامي.

وأكد الفنان الشاب الموهوب علي نجم، في تصريحات إلى "العرب اليوم "، أن هنالك لمسات جميلة ومفردات رائعة في أغاني الجيل الماضي والامتداد معها أساس نجاح أي فنان عراقي وحتى العربي، لما تعبر عنه من خلال الكلمات والألحان عن الواقع بالألمّ والفرح معًا، والجمهور الذي حضر بالتأكيد جاء ليسمع ويستمع إلى تلك الأغاني التراثية الرائعة.

وأوضحت مديرة مؤسسة "برج بابل" الفنانة ذكرى سرسم، في حديث إلى "العرب اليوم"، أن الأمسية تتضمن عزف لآلات العود والكمان والطبلة والبنكوز من قبل خريجي معهد الفنون الجميلة ومعهد الدراسات الموسيقية بقيادة الفنان الشاب علي نجم، بالإضافة إلى عزف للمقام العراقي وأغاني تراثية ووطنية وشبابية وإيقاعات أخرى.

وبينت سرسم ، أن الأمسية تأتي ضمن المنهاج المتواصل للمؤسسة في احتضان الطاقات الشبابية الموهوبة، وحضور الجمهور الكبير والمثقفين والاعلاميين والفنانين.