احتفالات بالألعاب النارية وعروض فن الشوارع

احتفل المنتزه الوجهة المائية والترفيهية الأحدث في إمارة الشارقة، بعيد الفطر بمجموعة من الفعاليات والاستعراضات "البهلوانية" الفنية الممتعة، وعروض الألعاب النار المشوقة، وذلك في إطار فعاليات العيد التي تختتم الخميس.

وتضمنت الفعاليات التي تستمر لمدة أربعة أيام 3 عروض فنية يومية لمدة 40 دقيقة لكل منها، تمتد بين الساعة السابعة والنصف وحتى الحادية عشرة مساءً، ويشارك في هذه العروض اثنين من الممثلين العالميين المشهورين في تقديم عروض فن الشوارع، الذين قدموا عدداً من الفعاليات الممتعة والمرحة لزوار المنتزه.

كما تضمن الاحتفال، عروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء المنطقة في اليوم الأول والثاني من أيام عيد الفطر، واستقطبت ألوانها المبهرة وأشكالها الفاتنة اهتماماً كبيراً من  زوار المنتزه.

ومن أهم العروض التي نالت إعجاب الزوار أيضاً العرض الكوميدي الأول الذي قدمه البهلوان ولاعب الخفة الأسترالي نايغل لانغي، المعروف باسم "مستر سبن"، والذي أبهر الزوار بعروضه الفنية الرائعة، فيما قدم الفنان الإسباني ميغيل روبيو، الذي يعتبر من أفضل فناني عصا النار في العالم، عرضاً فنياً مذهلاً تميّز بانسجام فريد بين الرقص والقدرة المذهلة على التحكم بالنار على خلفية موسيقية جميلة.

وبالإضافة إلى هذه العروض المتميزة، استمتع للأطفال بأنشطة الرسم على الوجه، والأشكال المصممة من البالونات وذلك مساء كل يوم خلال برنامج الاحتفالات بالعيد.

ويتضمن المنتزه الحديقة المائية والترفيهية، والذي عرف سابقاً باسم "منتزه الجزيرة"، وتم افتتاحه رسمياً هذا العام، حديقةً للألعاب المائية، وأخرى للتنزه والفعاليات، وحديقة لألعاب الأطفال، تمتد جميعها على مساحة 126 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يستقبل المنتزه أكثر من مليون زائر خلال العام الأول، حيث تصل طاقته الاستيعابية إلى ثلاثة ملايين زائر سنوياً.