الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال

أعلنت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال في بيان لها الأربعاء، أنَّ مؤسسة الرئاسة أنابت مستشار رئيس الجمهورية مصطفى سعيد، لحضور حفل الجمعية السنوي نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، المقرر انعقاده نهاية كانون الثاني/ يناير الجاري في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وصرّح الأمين العام للجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال أحمد درويش، بأنَّ الحفل السنوي للجمعية سيشارك فيه أكثر من 800 مستثمر ورجل أعمال ، بحضور كل من السادة وزراء الاستثمار والإسكان والسياحة والخارجية والصحة والبيئة والتخطيط والاتصالات والعدل والتضامن الاجتماعي.

وأضاف درويش في البيان الصادر صباح الأربعاء، أنَّ كلًا من سفراء دول الكويت ولبنان والبحرين ورؤساء مجالس إدارات بنوك المصرف المتحد والعربي وبنك مصر والأهلي المتحد وعودة أعضاء الجمعية سيشاركون الجمعية احتفالها السنوي الثاني.

وأوضح أنَّ الحفل سيشهد توقيع مشاريع جديدة، من بينها مشروع صناعي يضم ثلاثة مصانع لمواد البناء في إحدى مدن القناة باستثمارات تصل 500 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء منه نهاية العام الجاري.

وأشار درويش إلى أنَّ باكورة الإنتاج الفعلي لهذا المشروع مع العام 2016، ويوفر المشروع عشرة آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء محافظات القناة باستثمارات سعودية لبنانية.

يُذكر أنَّ الجمعية ستكشف خلال الحفل عن الاستعدادات التي ستشارك بها في المؤتمر الاقتصادي المقرر آذار/ مارس المقبل، الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.