المناطق الصناعية في سلطنة عمان

أشاد عدد من المستثمرين السعوديين بما تمتلكه سلطنة عمان من مقومات المنافسة في العديد من القطاعات الاقتصادية خاصة في الصناعات الثقيلة.

وأكد المستثمرون -خلال الزيارة التي قام بها وفد عالٍ المستوى من المملكة العربية السعودية- ضمن فعاليات ملتقى الاستثمار والتجارة العماني، السعودي بدعوة من هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة في الدقم في سلطنة عمان والهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات إثراء بالشراكة مع بنك مسقط ، أن هناك فرصًا متنوعة للاستثمار، مشيرين إلى أن التسهيلات التي تقدمها السلطنة من شأنها جذب العديد من المستثمرين.

وعبّر مؤسس مجموعة الحكير عبدالمحسن عبدالعزيز الحكير، عن سعادته بزيارة المنطقة الاقتصادية، مؤكدًا أن المنطقة بها العديد من الفرص الاستثمارية في القطاعات الاقتصادية المختلفة، مشيدًا بالخدمات والتسهيلات التي تقدمها الهيئة مطالبًا بمزيد من الترويج للمنطقة والمشاريع المقامة فيها.

وأشار الحكير، إلى أن المشاريع التي اطلع عليها الوفد خلال زيارته من شأنها توفير العديد من الفرص لتوظيف الشباب في مشاريع على مستوى عالٍ من التقنية والإمكانيات بما يؤهلهم لاكتساب خبرات جيدة في قطاع البتر وكيماويات والصناعات الثقيلة.