غرفة تجارة وصناعة دبي

يشارك وفد من كبار رجال الأعمال في دبي العاملين في قطاع التجزئة برئاسة غرفة تجارة وصناعة دبي في طاولة نقاش مستديرة حول قطاع التجزئة والامتياز التجاري ستقام غدا في فندق فور سيزنز في العاصمة الاذرية باكو.
يترأس الوفد سعادة هشام عبدالله الشيراوي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي ويضم سعادة عبدالحميد أحمد صديقي نائب رئيس مجلس إدارة "أحمد صديقي وأولاده" والسيد عادل الزرعوني المدير الإداري لمجموعة ريفولي ونيليش فيد الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل وإيشوار تشوغاني المدير التنفيذي لشركة "جيوردانو الشرق الأوسط".
وتهدف طاولة النقاش المستديرة للرؤوساء التنفيذيين والتي تقام تحت عنوان" التجزئة والامتياز التجاري" إلى تعزيز مكانة دبي كمركز لعلامات التجزئة التجارية الإقليمية والعالمية والترويج لخبرات وإمكانات تجار التجزئة في دبي فيما يختص بالتخطيط وإدارة مراكز التسوق الحديثة بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للتواصل بين تجار التجزئة في دبي وأذربيجان.
ويشارك في طاولة النقاش المستديرة معالي ساهل باباييف نائب وزير التنمية الاقتصادية في أذربيجان وسعادة هشام الشيراوي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة دبي ورفعت مامادوف رئيس مؤسسة تشجيع التصدير والاستثمار بأذربيجان ورسول مامادوف شريك في شركة حلول أذربيجان العقارية.
ويشمل برنامج وفد دبي زيارات إلى عدد من مناطق الاستثمار العقاري التجاري حيث سيجري البحث في كيفية جذب العلامات التجارية في دبي إلى أذربيجان وكيفية الاستفادة من خبرات دبي في إدارة المرافق العقارية التجارية وتجارة التجزئة.