البورصة المصرية

تنظم فوربس الشرق الأوسط، احتفاليتها 100 للكشف عن أفضل 50 شركة مقيدة في البورصة المصرية، وأكثر 25 سيدة تأثرا في مجتمع الأعمال المصري إلى جانب أبرز 25 شركة ناشئة. وفي هذا السياق، قالت خلود العميان، رئيس تحرير مجلة فوربس الشرق الأوسط، إنه الوقت المناسب للتواجد بالسوق المصري في ظل الخطوات الإصلاحية الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية في الفترة الماضية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتحسن النسبي في مؤشرات الأعمال ومعدلات النمو والاستثمارات الأجنبية.

 والحفلة، التي تنظمها مجلة فوربس الشرق الأوسط بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي فيدى مصر "ميديا أفينيو" وبدعم من شركة درة وشركة النيل للطيران وبحضور وزراء المجموعة الاقتصادية ونخبة من رجال وسيدات الأعمال ورواد الأعمال الشباب، سيشهد حلقة نقاشية حول المناخ الاستثمارة والفرص المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادية مثل البنية التحتية والطاقة والعقارات والقطاع المالي والإعلام.

 وقال عمر درة العضو المنتدب لشركة درة، إن المساهمة في هذا الاحتفالية يأتي في ظل اهتمام شركة درة بإبراز الإيجابيات التي حدثت في الاقتصاد المصرة في الفترة الأخيرة وهو ما دعا مجلة بحجم فوربس التي يزيد عمرها عن 100 عام للمجىء لمصر والكشف عن أقوى الشركات والسيدات والأفكار الناشئة