الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الأسباني

مدريد – هناء الوكيل عاد الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الأسباني للتدريب بمفرده في مدريد،  بعد 16 يوما من الإصابة بشد عضلي في ساقه اليسرى، تخلف عن السفر إلى قطر ويغيب بالتالي عن مواجهة باريس سان جيرمان الودية اليوم في الدوحة. وكان بيل قد تعرض للاصابة في التدريب قبل المباراة ضد أولمبيك شاطبة في الكأس 17 كانون الأول/ديسمبر الماضي، وعلى الرغم من أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي كان يتمنى وجود بيل أمام فالنسيا 2كانون الأول/2 ديسمبر، لكنه غاب أيضا عن المباراة الأخيرة من العام 2013، ولم يلعب منذ 14 كانون الأول/ديسمبر عندما تم استبداله في الدقيقة 54 ضد أوساسونا بسبب أدائه منخفض.
ونشرت صحيفة آس الاسبانية مقطع فيديو لبيل أغلى لاعب في العالم وهو يتدرب منفردا من أجل استكمال البرنامج التأهيلي لعودته من الإصابة على أن يكون جاهزا لمباراة سلتا فيغو الإثنين المقبل في الدوري الأسباني.
وأكدت الصحيفة المدريدية أن بيل "اكسبرس كارديف" لم يلعب هذا الموسم سوى 52 ٪ من المباريات الرسمية " شارك في 988 دقيقة من أصل1890 دقيقة ممكنة" مكتفيًا بتسجيل 9 أهداف كثالث هدافي الريال خلف رونالدو وبنزيمة، وصنع 6 أهداف.