"طرق ومواصلات دبي" تحقّق أكثر من 25 مليون درهم في المزاد العلنيّ الثَّاني والثّمانون

شهد المزاد العلنيّ الثَّاني والثّمانون الذي نظَّمته مؤسَّسة التَّرخيص في هيئة الطُّرق والمواصلات في دبي على مسرح الهيئة إقبالًا جماهيريًّا واسعًا من مختلف فئات وشرائح المجتمع. وبلغت الحصيلة الاجماليَّة للمزاد الذي اشتمل على أرقام ثنائيَّة وثلاثيَّة ورباعيَّة وخماسيَّة مميَّزة للوحات المركبات الخصوصيّة ساهمت في تحقيق إيرادات عالية بلغت 25 مليونًا و905 آلاف درهم .
وأوضح محمَّد عبدالكريم نعمت مدير إدارة ترخيص المركبات في مؤسسة الترخيص في الهيئة أن الأرقام التي تمّ طرحها في المزاد وصلت إلى 100 رقم مميز.
مشيرًا إلى حرص الجمهور على المشاركة في المزادات التي يتم تنظيمها بشكل مستمرّ والذي بلغ عددهم ما يقارب 323 شخصًا من مختلف الأعمار والفئات.
ولفت إلى أن الأرقام الثلاثية التي بلغ عددها 39 لوحة حقّقت أعلى الإيرادات بإجمالي 11 مليونًا و700 ألف درهم بينما حقّقت الأرقام الثنائية وعددها ثلاث لوحات إيرادًا بلغ 6 ملايين و520 ألف درهم في حين حقّقت الأرقام الرباعية التي اشتملت على 32 لوحة إيرادًا بلغ 4 ملايين و451 ألف درهم أما الأرقام الخماسية وعددها 26 رقمًا فقد حقّقت إيرادُا وصل إلى 3 ملايين و234 ألف درهم حسبما ذكرت وام.
ونوه مدير إدارة ترخيص المركبات إلى سعي المؤسسة بشكل دائم ومستمر إلى تنظيم المزادات سواء العلنيّة أو الإلكترونية والتي تسهم في تحقيق تطلعات الجمهور في شراء الأرقام المميزة بالطرق المناسبة لهم لاسيما أنها تحقّق لهم مبدأ الشفافية والوضوح في عملية الاختيار والشراء، مشيرًا إلى أن المزاد العلنيّ المقبل سيقام في مايو المقبل.