الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند،

وقع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، في ديوان الرئاسة العامة مؤخرًا عقود إنشاء تسعة مباني هيئات ومراكز مع عدد من الشركات الوطنية.
 
و شملت مبنى هيئة محافظة بدر الجنوب ومبنى هيئة محافظة يدمة ومبنى مركز هيئة الفهد، بالإضافة إلى عقد إنشاء مبنى هيئة محافظة شرورة .
 
كما وقع عقد إنشاء مباني هيئات كل من (مركز هيئة الحلوة في محافظة حوطة بني تميم، مركز هيئة البجادية في محافظة الدوادمي، مركز هيئة تمير في محافظة المجمعة، مركز هيئة أبي بكر الصديق في محافظة الزلفي، مركز هيئة جلاجل في محافظة المجمعة) بمبلغ إجمالي قدره (35.128.756) خمسة وثلاثون مليونًا ومائة وثمانية وعشرون ألفًا وسبعمائة وستة وخمسون ريالًا.
 
ويأتي تنفيذ هذه المشاريع تجسيدًا للدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، و ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والذي من شأنه إيجاد بيئة مناسبة للعاملين في الرئاسة لتقوم بأعمالها على الوجه الذي يرضي الله عز وجل، ثم يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين ومواكبة للنهضة العمرانية والاقتصادية التي تشهدها المملكة العربية السعودية.