حيدر العبادي مع وفد شركة برتش بتروليوم النفطية

أكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، أن "الإنتاج النفطي وعمليات التصدير تشهد زيادات متدرجة"، فيما أوضح أن "استمرار التعاون بين الشركات النفطية ووزارة النفط ينعكس ايجابيا على الجهود في ميدان العمل"، وشدد على ضرورة مضاعفة العمل لضمان استفادة اكبر من الغاز .

وذكر بيان لمكتب العبادي، ورد إلى "العرب اليوم" أن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، استقبل في مكتبه الأربعاء، وفد شركة برتش بتروليوم النفطية".

ونقل البيان عن العبادي، تأكيده أن "الإنتاج النفطي وعمليات التصدير تشهد زيادات متدرجة إضافة إلى تحسن الطاقات الخزنية"، موضحا أن "استمرار التعاون بين الشركات النفطية ووزارة النفط ينعكس ايجابيا على الجهود في ميدان العمل".

وبين رئيس الوزراء حرص الحكومة العراقية على "الإيفاء بالتزاماتها المالية تجاه الشركات وعلى تأمين ظروف عملها"، مشددا على "ضرورة مضاعفة العمل لضمان استفادة اكبر من الغاز وتقليل الكميات المحروقة باعتباره جزءا من ثروتنا الوطنية".
من جانبه أشاد وفد الشركة بالتزام الحكومة وبتعاونها في ضمان بيئة عمل تتناسب والحرص على النهوض بالقطاع النفطي. وأكد حرص شركته على تنفيذ المشاريع المتفق عليها.