الصالون الدولي للصناعة الغذائيّة في الجزائر


انطلقت, اليوم الإثنين, فعاليات الصالون الدولي للصناعة الغذائية في طبعته الثانية عشر في الجزائر العاصمة, بمشاركة نحو562  مستثمر جزائري وأجنبي من بينهم 131 مشارك جديد سيعرفون في هذه الطبعة سلعة جديدة في مجال الصناعات الغذائية.
ينظم المعرض من طرف الغرفة الوطنية للتجارة والصناعة إضافة إلى جمعية التطوير والتبادل الخارجي يتربع على مساحة واسعة خصوصًا أن العارضين سيقدمون إنتاجاتهم على مستوى جناحين في المعرض الدولي "صافكس" وتتمثل هذه المعروضات في المواد الأولية المستعملة في الصناعة الغذائية مثل المشروبات والمنكهات والمواد الغذائية.
وفي جناح آخر سيتم عرض كل مايتعلق بالتعليب وصناعة العجائن كالخبز إضافة إلى الحلويات وإضافة إلى المشاركة الوطنية التي ستتواجد بقوة كما تتواجد أيضا مؤسسات دولية من المجر والسويد واليابان وكذلك الأرجنتين ولن يخلو هذا المعرض من الندوات الصحفية والتي ستكون مخصصة لمجال التغدية والنظافة.
وينتظر القائمون على الصالون الدولي "DJAZAGRO" للصناعة الغذائية توافد 20 ألف زائر هذه السنة خاصة أنه سيتم إدارج منتوجات متنوعة في شعبة الصناعة الغذائية و كذلك في مجالات الثناعة الخفيفة والخدمات الأخرى.