معرض البناء السعودي

يُشكِّل "معرض البناء السعودي 2014"، المعرض التجاري الدولي الـ26 لتقنيات البناء ومواده ومعداته، والذي سيعقد من 10 إلى 13 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، منصة عرض استثنائية تتيح للمملكة استعراض مكانتها كأكبر سوق للإنشاءات في المنطقة.

وسيجمع الحدث أكثر من 36 شركة دولية ومحلية على مدى أربعة أيام، لتقديم أحدث الحلول في قطاع الإنشاءات أمام الأسواق المحلية والإقليمية.

ويُقدِّم المعرض للزوار فرصة الاطلاع على أفضل المنتجات والتقنيات المتطورة في عدد من المجالات؛ بما في ذلك مقاطع الألمونيوم و مواد التشطيب الداخلي والديكور ومواد البناء والسيراميك ومنتجات الخرسانة والهياكل مسبقة الصنع، وأنظمة البناء وخدمات الهندسة والتصميم ومُعِدات حماية البيئة ومنتجات تصميم المسطحات الخضراء والحدائق وأنظمة وأدوات الأمن والسلامة وأدوات عزل المياه والعزل الحراري ومنتجات الفولاذ والأخشاب وكثير من المنتجات الأخرى.

ويُنظّم "معرض البناء السعودي 2014" المعتمد من الاتحاد الدولي للمعارض UFI، بالتزامن مع المعرض السعودي لتقنية الحجر 2014، Saudi Stone-Tech، والمعرض الدولي الـ17 للحجر وتقنيات ومُعِدات تصنيع الأحجار، و"معرض البناء السعودي- سلسلة المعرض السعودي للمُعِدات الثقيلة وآليات ومركبات البناء" Saudi Build PMV Series، والمعرض الدولي الخامس لمُعِدات ومعامل ومركبات وآليات البناء.

وسجّل "معرض البناء السعودي"، خلال دورته الماضية حضور 23 ألف زائر متخصّص للاطّلاع على أحدث العروض المميزة التي قدّمتها أكثر من 850 جهة عارضة من 36 دولة.