شركة "ايدياأنكو"

 أعلنت، الثلاثاء، شركة أيديا أند كومبني أف زد أل. أل. سي، والمعروفة بـ"أيدياأنكو"، وهي إحدى أولى الشركات الرائدة والسبّاقة في تبني مبدأ التعهيد الجماعي(crowdsourcing) في العالم، عن إبرامها اتفاق شراكة إستراتيجية مع مجلس العمل الكندي في أبوظبي لتعزيز وتطوير العلاقات التجارية والاستثمارات بين الدولة الكندية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وستسمح هذه الشراكة الجديدة بين الطرفين بإرساء أسس التفاعل والتواصل الاجتماعي والانخراط بفعالية أكثر في القطاعين العام والخاص في كندا والإمارات العربية المتحدة ، وبتوسيع نطاق التعاون لجهة تعزيز العلاقات التجارية وتطوير الأعمال بين البلدين.
يركّز مجلس العمل الكندي في أبوظبي، والذي سيُصبح قريباً "صوت الأعمال الكندية" في الإمارات العربية المتحدة، على تلازم سوق العمل المتخصّصة في الدولتين في مجالات عدّة مثل علم الفضاء والزراعة والدفاع والتعليم والطاقة والصحة.
وفي حديث له عن الأثر المتوخى من هذه الشراكة، أشار السيد ماهر عزّ الدين، المدير التنفيذي لشركة أيدياأنكو بالقول: "يسرّنا أن يختار مجلس العمل الكندي في أبوظبي العمل مع شركتنا، وإننا نتشرف بالتعاون عن كثب مع فريق عمل المجلس وذلك سعياً لتحقيق أهدافه في أبوظبي خصوصاً والمنطقة عموماً".وختم السيد ماهر حديثه بالقول:"إنه لمن دواعي سرورنا أننا أصبحنا الراعي البلاتيني لمجلس العمل الكندي وأن نكون ضمن نخبة من الراعين الرسميين المعتمدين له." وأضاف"إنها فرصة قيّمة لكافة الشركات المحلية والعالمية لتحذو حذونا وتستفيد من فرص التواصل الكبرى المُتاحة".
وفي الإطار نفسه، صرّح السيد جايمس ماكدرموت، رئيس مجلس العمل الكندي في أبوظبي، قائلاً: "يسرّ المجلس إبرام هذه الإتفاقية مع أيدياأنكو التي باتت اليوم الراعي البلاتيني لمؤسستنا. إننا نثمّن شراكتنا مع أيدياأنكو ونعتبرها محطة هامة في مسيرة إنماء المجلس وتطوير استراتيجياته لسوق الأعمال وإطلاقه لحملات التوعية المناسبة بهذا الشأن.  وإننا نتطلع قُدُماً للعمل مع السيد ماهر وفريقه خلال الأشهر المقبلة".
وقد أبدى كل من مجلس العمل الكندي في أبوظبي وأيدياأنكو رغبتهما في التعاون بحثا عن فرص جديدة للعمل سوياً على تطوير استراتيجيات الأعمال والقيام بالنشاطات الرامية إلى رفع مستوى التنافسية وزيادة فرص عمل الشركات الكندية انطلاقا من أبوظبي وصولاً إلى كافة إمارات الدولة وسواها من دول الشرق الأوسط.