توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركتي ركائز وسراي

وقّعت شركة "ركاز" العقارية مع شركة "سراي للتطوير والتنمية" مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية في مجال الاستثمار المشترك في المشاريع السياحية والتطوير العقاري.

ووقّع الاتفاق كلٌ من المدير العام لشركة "ركاز" ممثلاً عن رئيس مجلس إدارة شركة ركاز العقارية، المهندس إيهاب رحمة، والمدير التنفيذي لشركة "سراي"، وعلي بن محمد العُمري.

وبموجب هذا الاتفاق سيتمّ إنشاء شركة مشتركة تعمل على تطوير المشاريع والمنتجعات السياحية.

وأكد رحمة إنَّ شركة "ركاز" عازمة على توسيع عملياتها والتنوع فيها، لاسيما  تطوير المشاريع السياحية والمنتجعات، وقد حرصت من خلال التوقيع مع شركة "سراي" لما لهم من خبرة ودارية في تطوير وتشغيل المنتجعات السياحية؛ حيث تتمتع، ومن خلال مشاريعها التي عملت على تطويرها في كل من البحرين والمملكة، بخبرة عريقة في مجال إنشاء وتطوير وتشغيل المنتجعات والمشاريع السياحية واستثمارها، وهذا يعزز مكانة شركة "ركاز" التي كان لها باع طويل في تطوير الأراضي والمخطّطات السكنية والمشاريع التي تعزّز دور الفرد في المجتمع وتدعم الاقتصاد الوطني.

وأضاف: "بهذه الشراكة مع "سراي" نكون قد خطونا إلى الأمام نحو تأسيس شراكات تلبي تطلعات الحياة المستقبلية في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر تطوير مجمعات ومنتجعات سياحية متكاملة ومجهزة بكل ما يلزم من أجل صناعة عقارية سياحية ترقى للمواصفات العالمية وتخدم المجتمع".

من جهته، أكد المدير التنفيذي لـ"سراي"، علي العمري: "فكرة الشراكة الاستراتيجية تنبع من حرصنا على التعاون مع الشركات العاملة في القطاع العقاري والدخول معها في شراكات وتأسيس مجموعة من التحالفات الكبرى التي تؤدي الى طرح مشاريع عملاقة تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني ويضمن استدامة التنمية والازدهار".

وأضاف أنَّ شركة "ركاز" وما تتمتع به من خبرة في عمليات التطوير؛ حيث أنها من أوائل الشركات العقارية العاملة في المملكة ولديها تاريخ عريق وإمكانيات أثمرت عن تطوير مشاريع عملاقة في جعلنا نسعى للشراكة معهم و طرح العديد من الأفكار التطويرية في مجال الاستثمار السياحي والعقاري.