أثناء تسلم الجائزة

حصل "بنك حبيب المحدود" على جائزة البطاقة المصرفية العالمية الرائدة "يونيون باي" ليصبح بذلك أكبر مصدر لبطاقات السحب الآلي في الشرق الاوسط، التي أطلقتها رابطة البطاقة المصرفية العالمية الرائدة "يونيون باي"، وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي عُقد في مدينة شنغهاي الصينية، المقر الرئيسي للعلامة التجارية الدولية "يونيون باي".
وأكّد رئيس قسم المكافآت فائق صادق أن الجائزة تؤكد أن إدارة البنك نجحت في إرساء قواعد ومعايير جديدة للمعاملات والخدمات المصرفية في المنطقة، مشيرًا إلى أنها جاءت تقديرًا للجهد والعمل الدؤوب من جميع موظفي البنك خلال العام، ونجاحهم في تنفيذ مجموعة متنوعة من المبادرات التي أثمرت جميعها، وعادت بالفائدة على كل عملاء البنك.
وأعرب عن فخره بالحصول على هذه الجائزة التي أهلت البنك ليكون شريكًا إستراتيجيًا في إصدار بطاقة السحب الآلي "يونيون باي"، عازيًا ذلك النهج الجديد الذي تبناه "بنك حبيب"، ليمتد على خدمة عملائه من خلال توفير منتجات مالية وخدمات مصرفية تلبي الحاجات والمتطلبات الفريدة لكل منهم إلى الاستماع إلى آراء العملاء، والتعرف على تفاصيل تجربتهم المصرفية مع البنك، مما ساعد على إحداث التطويرات والتحسينات في خدماته المصرفية.
وأعلن: "نحن نسعى دائمًا للتميز وطرح حلول مبتكرة بأسعار تنافسية لعملائنا الكرام".
وعلى الصعيد الاخر، أكّد المدير التنفيذي لتطوير الأعمال الدولية في "يونيون باي"، يشين وانغ "لقد أصبح حبيب ليمتد أكبر مصدر لبطاقات السحب في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وقد تحقق هذا الإنجاز في فترة قصيرة".
وجدير بالذكر أن (حبيب بنك المحدود) يُعَد أكبر بنك في باكستان تأسس العام 1967 وكان من أول البنوك التي دشنت فروعًا لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنذ ذلك الحين، قدّم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية الشخصية، وخدمات الشركات من خلال فروعها السبعة في دبي وأبوظبي والعين والشارقة إضافة إلى تدشين الفرع الجديد في مدينة العين.
إضافة الى أن لبنك "حبيب" المحدود 49 فرعًا في 25 دولة بجميع أنحاء العالم منها البحرين ، بلجيكا، فرنسا ، هولندا، عمان ، سنغافورة ، تركيا ، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.