فورد غراند سي ماكس

تعتبر سيارة "فورد غراند سي ماكس" سيارة عائلية كبيرة عملية وممتعة في القيادة في الوقت ذاته، ومن بين المنافسين "سيتروين سي 4 بيكاسو، ورينو"، وسيارة "فورد" الجديدة متاحة بكل الكماليات، من نموذج المقاعد الخمسة وحتى نموذج المقاعد السبعة.

- المساحة.

تأخذ "فورد" على الراحة علامة "7/10"، فالسيارة تمتلك إعدادات أكثر ثباتًا من معظم منافسيها، فالمقاعد الأمامية توفر دعمًا جيدًا والكثير من التعديل، والسيارة تصدر القليل من الضوضاء على الطريق السريع، ومحركاتها لا تصدر صوتًا، ولكن تعتبر محركات البنزين في السيارة أكثر سلاسة من محركات "الديزل".

- تخطيط لوحة القيادة.

أخذت السيارة علامة "7/10" لمتعة القيادة، نظرًا لأن السيارة عالية، وهذا يتيح للسائق نظرة من أعلى جيدة على الطريق، ولكن عجلة القيادة ثقيلة عند وقوف السيارة، ويمكن للنوافذ الخلفية أن تجعل الوقوف أكثر تعقيدًا مقارنة بالسيارة "ستيروين غراند بيكاسو"، وتحتوي السيارة على نظام استشعار مساعد، يوجه السيارة في المساحات الضيقة، وتحتوي على لمسات قياسية مثل كابس التزود بالوقود وكابس تنقية الزجاج الأمامي في الصباحات الباردة.

- متعة القيادة.

أخذت السيارة علامة "8/10" للموثوقية، ومثل كل سيارات "فورد" تأتي هذه السيارة مع ضمان لمدة ثلاثة أعوام بسير 60 ألف ميل، وهو لا شيء مقارنة بمقاييس اليوم، وصنفت "فورد" أعلى من متوسط الصناعة في 2015 بمسح "جي دي بارو" في استطلاعات رضا العملاء.

- استهلاك الوقود.

تأخذ السيارة علامة "7/10" للقدرة على تحمل التكاليف، فأسعارها المعلنة منافسة، حيث يبلغ سعر السيارة 20 ألف جنيه إسترليني، وتقدم خصومات جذابة وتكاليف التشغيل أعلى بقليل بسبب تركيز "فورد" على رفع الاستهلاك.

- الأمان.

تعتبر "8/10" للمواصفات القياسية ثاني أعلى علامة لسيارة "فورد غراند سي ماكس"، فهي تأتي مع عجلات سبكية وتكييف هواء، وراديو رقمي، و"بلوتوث" حر للاتصال بالهاتف، ومعظم التصميم الداخلي من "التيتانيوم" الأنيق، والمقاعد مصنوعة من الجلد، بالإضافة إلى سقف البانوراما ومقعد السائق القابل للتعديل.