سيارة أكاديا 2017 الجديدة

كشفت جي إم سي الستار عن سيارة أكاديا 2017 الجديدة التي تقدم مجموعة حيوية من الخيارات والتحسينات المدعومة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال أنظمة السلامة، حيث تتضمن 11 نظاما للسلامة. 

وتقدم أكاديا قوة محركة أكثر فعالية، في حين توفر ثلاثة صفوف من المقاعد في معظم طرازاتها.

وتعود أكاديا أيضا بفئة دينالي الفاخرة عام 2017، برفقة فئة جميع الطرقات All Terrain التي توفر قدرات معززة للقيادة على الطرقات الوعرة.

وبين نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في جي إم سي دونكان ألدريد، إن "جي إم سي علامة قوية تحقق نموا متواصلا في عالم السيارات الفاخرة، وطراز أكاديا هو حجر الزاوية في سجل نجاحاتنا، من خلال مزيج قوي يجمع التصميم المميز، بالتكنولوجيا المتطورة، والقدرات الفائقة".

وأضاف أن "مبيعات أكاديا الجديدة تبدأ في وقت لاحق من العام الحالي، وذلك بعد حوالى عقد كامل من إطلاق أول طراز من هذه السيارة، وعلى خلفية النتائج القوية التي حققتها السيارة التي سجلت أعلى مبيعات في 2015، بمعدل 96,393 سيارة على مستوى العالم".

وأوضح ألدريد: أنه "يمكننا عادة استعراض مسار مبيعات سيارة ما على شكل مقياس بنمط منحنٍ يبلغ ذروته في مرحلة ما، ويعود إلى التراجع خلال دورة حياة السيارة، ولكن نجاح أكاديا كسر هذه القاعدة بتسجيل نتائج مستدامة".

وأبان المهندس التنفيذي للطرازات المدمجة والكروس في جنرال موتورز ريك سبينا، "أكاديا الجديدة تعزز شعورا أكبر بالتطور الذي طال جميع تفاصيلها، سواء من حيث الشعور بالتجاوب خلف عجلة القيادة، أو في طريقة تجاوب الركاب مع مزاياها الحسية. إنها سيارة تقدم المزايا العملية التي لطالما اشتهر بها أكاديا، ومستويات كبيرة من الفوائد والتوازن التي يطمح إليها عملاء اليوم".

وذكر المدير التنفيذي للتصميم العالمي وتجربة المستخدم في جي إم سي هيلين إيمسلي: "إنه تصميم واثق ومستوحى من آراء العملاء. الطراز الأصلي الأول من أكاديا كان مستوحى من طرازات البيك - أب، أما الجديد فحصل على تأثير مباشر من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والذي يفرض حضوره من خلال التفاصيل المصقولة بإتقان، والزوايا الأرق، وميلان الزجاج الأمامي بشكل أكثر انسيابية".

وأضافت "تم تعزيز المظهر في أكاديا من خلال شبك التهوية الذي حصل على أبعاد جديدة، والمصابيح الأمامية المغلفة، ومصابيح أمامية عالية الكثافة في دينالي، وكاشفات هالوجين في الطرازات الأخرى، بشكل يطور طلة السيارة من خلال إضاءة LED المميزة في جميع الطرازات، والتي تعكس العراقة، وتكتمل الصورة من خلال المصابيح الخلفية التي تأخذ شكل الحرف C، لتضفي مزيدا من التفاصيل المصقولة في تصميم السيارة".