شفروليه سبارك 2016

طرحت شفروليه سبارك 2016 الجديدة المجهزة بالعديد من المزايا في الأسواق، لتعزز سمعتها في فئة سيارات الميني صغيرة الحجم. تتميز السيارة بسقف أكثر انخفاضًا من سمات المظهر المرتفع في كثير من سيارات الميني صغيرة الحجم، في حين يسهم الهيكل المدمج ـ مع دفع العجلات باتجاه حوف الرفارف - في تعزيز حضور السيارة الثابت والمميز.

وفي تطور جديد لشبك التهوية المميز من شفروليه، تتميز سبارك بمصابيح أمامية كبيرة بيضاوية الشكل تتدفق بانسيابية خالصة نحو الرفارف الأمامية، وتتحلى المصابيح الأمامية بتفاصيل خاصة تسهم في تعزيز المظهر.

وفي الخارج أيضًا تعود سبارك بمجموعتها المميزة من الألوان الجريئة والمميزة، مع لون – سبلاش- جديد يضاف إلى ألوانها. وفي الداخل، حرص مصممو سبارك على مطابقة السقف المنخفض عبر تعديل أبعاد الجلوس في المقاعد، والحفاظ على رحابة حيز الرأس المميزة للسيارة في الطراز السابق، وتوفير رحابة استثنائية مع وضعية قيادة أكثر تفاعلًا. وللمرة الأولى في سبارك، يقدم طراز عام 2016 نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه مع شاشة 7 إنش ملوّنة تعمل باللمس، يمنح العملاء طريقة بسيطة وذكية للوصول إلى تكنولوجيا عرض الهاتف.