الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز

يرعى الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" حفل الزواج الجماعي الثالث في إنسان الذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع مشروع ابن باز لمساعدة الشباب على الزواج تحت شعار "فرحة عريس" ، وذلك بقاعة مداريم كروان، بحضور عدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي، وأعضاء الجمعية وكبار الداعمين، وبمشاركة 100 من أبناء الجمعية.

 صرح  صالح اليوسف مدير عام الجمعية في كلمة له بالمناسبة ان الجمعية تهدف من مساعدة الشباب الأيتام على الزواج إلى توفير حياة اجتماعية ونفسية هانئة باعتبار الزواج النواة الأولى لتكوين أسرة مستقرة تنعم بالهدوء والاستقرار وتساهم الجمعية مع هؤلاء الشباب للتخفيف عنهم في تكاليف الزواج من مهر وتأثيث منزل للانطلاق بهم إلى حياة زوجية موفقة وسعيدة بإذن الله.

وقال أن الحفل سيتخلله عدد من الفقرات المتنوعة الإنشادية والشعرية والعرضة النجدية ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة، التي سيفرح بها (200) شاب وشابة وأسرهم.

 إضافة إلى عرض مرئي ومسيرة للمتزوجين والتقاط الصور التذكارية مع راعي الحفل ، وسيشارك نخبة من المنشدين بالحفل، وكذلك مجموعة من الفرق الترفيهية.

وأكد اليوسف أن الجمعية نظمت برنامجا تأهيليا وإرشاديا للمتزوجين لتمكينهم وتثقيفهم بالحياة الزوجية لينعم المتزوجين بحياة مستقرة وسعيدة. وفي ختام كلمته شكر اليوسف الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية على رعايته وتشريفه هذه المناسبة السعيدة ودعمه لأبنائه العرسان وإدخال الفرح والسرور على محياهم.

كما شكر الشيخ خالد آل إبراهيم والشيخ حمود الذييب، والشيخ أحمد الغيث، وشركة سمو القابضة، على دعمهم مشروع الزواج الثالث في إنسان داعيا المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.