الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن صالح الدويسي وعددا من منسوبي شرطة المنطقة.

ورحب سموه في بداية اللقاء بمدير شرطة المنطقة والحضور منوهاً بالجهود التي تقوم بها جميع الإدارات التابعة لشرطة منطقة جازان في مختلف المجالات والأعمال الأمنية التي تقع في نطاق عملها.

وتسلم سمو أمير منطقة جازان خلال اللقاء تقريراً عن مباشرة الأسلحة والمتفجرات والبلاغات التي تلقتها شرطة المنطقة منذ بدء عاصفة الحزم والمهام التي باشرتها إدارة الأسلحة والمتفجرات من سقوط مقذوفات وصورايخ بعدد من المواقع بالشريط الحدودي , حيث ثمن سموه جهود شرطة المنطقة ممثلة في إدارة المتفجرات وما تقوم به من مهام وواجبات لكل ما من شأنه سلامة المواطنين والمقيمين بمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

وكرّم سموه خلال اللقاء كلا من اللواء المتقاعد بشير العصيمي ، والعميد المتقاعد عمر الجربوع , والعقيد المتقاعد أحمد القصادي نظير ما قدموه من جهود مشكورة طيلة فترة عملهم خدمة للدين ثم المليك والوطن سائلاَ الله تعالى لهم دوام التوفيق والسداد والأجر على ما بذلوه من جهود وأعمال.