رائد العمل التطوعي الدكتور عبدالعزيز التركي

اختارت جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في دورتها الرابعة رائد العمل التطوعي في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز التركي، لنيل جائزتها في الحفل الختامي الذي أقيم في المنامة، برعاية الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وبحضور عدد من السفراء والدبلوماسيين إلى جانب الوفود المشاركة من ١٧ دولة عربية، حيث كرم آل خليفة الفائزين في النسخة بالجائزة والذين تم ترشيحهم واختيارهم وفق معايير محددة من لجنة تحكيم الجائزة بحضور ممثل الأمم المتحدة إبراهيم حسين محمد.

وجاء ترشيح التركي من جمعية العمل التطوعي السعودية نظير ما قدمه خلال مسيرة حياته من أعمال تطوعية واجتماعية ساهمت في خدمة الأفراد والمؤسسات الخيرية في المملكة وصولًا إلى دول الخليج والوطن العربي.

وأكد الدكتور عبدالعزيز التركي أن هذه الثقة في منحه الجائزة يعد شرفًا لعمله الاجتماعي وفخرًا له، مشددًا على أن خدمة الوطن واجبة على كافة الأفراد للنهوض والرقي بالمجتمع إلى أفضل المراتب والمستويات.

ودعا الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة إلى تبني المبادرات التي تجعل من المجتمعات العربية مثالًا شامخًا لدعم القيم والمعاني الاجتماعية النبيلة التي تربى عليها كل مواطن عربي وحث عليها ديننا الإسلامي، لافتًا إلى أن العمل التطوعي ميدان مهم وهو عماد راسخ في بناء المجتمع وملمح بارز للتكافل الاجتماعي.