اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي

أكد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة أن على جميع القادة العمل بالأهداف والقيم الاستراتيجية المنبثقة من رؤية وزارة الداخلية في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أفضل دول العالم أمنا وسلامة وذلك بالالتزام بالتوجه الاستراتيجي في وضع المؤشرات لتقييم أداء الموظفين وإنجازاتهم .

وأشار إلى أهمية العمل بمنظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي التي تعمل وفقا لثلاثة محاور رئيسية هي تحقيق الروية والابتكار وفقا للممكنات وذلك سعيا إلى تحقيق أعلى معدلات الشعور بالرضاء والسعادة بشكل متميز ..

مشجعا الجميع على ضرورة المشاركة في جوائز التميز المؤسسي والوظيفي لرفع مستوى الأداء الفردي أو الجماعي ضمن فرق العمل لمتابعة تحسين الأداء المستمر .. مثمنا نظام المقترحات المطبق من قبل وزارة الداخلية والذي يسهم في إحداث تحول إيجابي يحقق أفضل النتائج التي تطور الخدمات وتعزز الإجراءات الشرطية.

جاء ذلك خلال كلمة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي ضمن الاحتفال بالملتقى السنوي لشرطة رأس الخيمة 2016 المقام في نقطة امن المزرع برأس الخيمة بحضور سعادة المدراء العامين ومدراء الإدارات والسادة الضباط والمدنيين.