جانب من الحفل

 

 شارك الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بحفل الإفطار الجماعي السنوي الذي أقيم في قاعة ماجستيك بفندق رمادا عجمان بحضور سعادة يحيى إبراهيم أحمد مدير عام الدائرة والمدراء التنفيذيين ونخبة من الإعلاميين وموظفي الدائرة .
نظم حفل الإفطار قطاع الخدمات المساندة بالدائرة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بهدف توطيد الصلات بين جميع فئات الموارد البشرية في جو أسري تسوده الأخوة والتآلف في هذا الشهر الكريم.
وأكد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن تنظيم مثل هذه الفعاليات الرمضانية يأتي بتوجيهات من الشيخ راشد النعيمي بمشاركة موظفي الدائرة الأجواء الرمضانية المباركة التي ترسخ مبادئ العمل الخيري وإرساء الطمأنينة والسكينة في قلوب الموظفين الصائمين.
وأوضح أن تنظيم الدائرة لهذا الإفطار الجماعي يأتي ضمن مجموعة الفعاليات الرمضانية الخاصة بالشهر المبارك والتي من ضمنها تنظيم مجالس رمضانية ومحاضرات دينية والمشاركة في مبادرات خيرية وتطوعية ونشر ثقافة التطوع بين الموظفين وتجسيدا لصورة إيمانية مشرقة عن العمل الخيري الاجتماعي بعجمان وأنحاء وطننا الغالي عامة ترجمة لرؤية القيادة الحكيمة بالدولة وحرصها على ذلك .