المغني الكندي جاستن بيبر

اعرب نجوم الفن والرياضة من سلمى حايك ومادونا الى لوبرون جيمس عبرو سائل التواصل الاجتماعي عن تضامنهم مع باريس والفرنسيين بعد الاعتداءات القاتلة في باريس.

== سينما ==

+ سلمى حايك وجهت تغريدة بالفرنسية والانكليزية والاسبانية "الحقد لن يغلب ابدا" مضيفة "انا في باريس ومع اننا بخير فانا حزينة بسبب هذه الليلة المأسوية"

+ ايفا لونغوريا : "لقد نزلت للتو من الطائرة وقلبي محطم من اجل باريس وفرنسا. انا اصلي معكم".

+ هيو جاكمان: "اوجه صلواتي وحبي الى الاصدقاء الاعزاء في باريس"

+ كريس روك حذر من علميات الخلط "ايا كان المسؤولون عن الهجمات الهائلة في باريس فهم لا يمثلون ديانة برمتها".

+ مارك رافالو دعا الى تجنب التعصب "لا تسمحوا الى هذا العمل الرهيب بان يفقدكم جزءا من حسكم الانساني او يؤدي بكم الى التعصب. فهذه هي النتيجة المرجوة" لمنفذي الهجمات.

+ كريستن دانست:"انا مصدومة لان كل المحطات الاميركية لا تغطي الحدث. انا اصلي من اجل الفرنسيين".

== موسيقى ==

+ جاستن بيبر : "احييت للتو حفلة رائعة الا اني علمت للتو ما جرى في باريس. صلواتي للجميع".

+ المغني البريطاني سام سميث عرض صورة لبرج "امباير ستايت بيلدينغ" الذي اضيء بالوان العلم لفرنسي مرفقا بالرسالة التالية "اصلي من اجل باريس. انا اتابع الاخبار. اتعاطف مع العائلات واصدقاء الضحايا وكل المتواجدين في باريس وفرنسا هذا المساء. ابقوا في امان في منازلكم".

+ مادونا: "نحن كلنا مهاجرون. ننزف الدم نفسه. كلنا موحدون. صلوا من اجل السلام. في باريس والعالم باسره".

+ الممثل والموسيقي جاريد ليتو غرد كاتبا "صلواتي مع الاصدقاء والعائلة في باريس والجميع في باتاكلان وهي قاعة سبق ان احيينا فيها حفلات".

== تلفزيون ==

+ كيم كاردشيان اكتفت بالهاشتاغ التالي عبر خدمة تويتر "صلوا من اجل باريس" مرفقة برسم اسود لبرج ايفل.

== رياضة ==

+ نجم كرة السلة الاميركي لوبرون جيمس قال في تغريدة "لا يسعني وانا استعد للمباراة الا التعاطف مع مأساة باريس! يا الهي ما الذي يحل بالناس؟ صلواتي مع العائلات".

+ بوريس دياو لاعب كرة السلة الفرنسي مع فريق سان انطونيو سبيرز الاميركي "لقد رأيت للتو ما يحصل في باريس. اتعاطف مع الضحايا وعائلاتهم...".

ا ف ب