سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان فيصل بن حامد معلا

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان فيصل بن حامد معلا الخميس في الخرطوم حفل إفطار رمضاني. وأوضح في تصريح عقب الإفطار أن السفارة درجت على تنظيم إفطار سنوي تقدم فيه الدعوة لكافة المسؤولين من أجل تقوية أواصر المحبة والصداقة بين البلدين.
ووصف العلاقات بين المملكة والسودان أنها قوية وراسخة، وأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يولي هذه العلاقة اهتماما كبيرا، ومن ذلك تدشين إفطار خادم الحرمين الشريفين لعدد 400 ألف صائم في السودان الأسبوع الماضي.
من جانبهم، عبر عدد من الوزراء عن تقديرهم لدور المملكة في الميادين كافة، حيث قال وزير الإعلام، المتحدث الرسمي باسم الحكومة السودانية الدكتور أحمد بلال عثمان إن حفل الإفطار الذي درجت السفارة على تنظيمه سنويا يجسد عمق العلاقات، ومائدة تجمع أطياف المجتمع السوداني، مؤكدا أن للمملكة مواقفا مشرفة في تقديم العون للمحتاجين ومناصرة المظلومين.
كما عبر كل من وزير السياحة المهندس محمد عبدالكريم الهد، ووزير الإرشاد والأوقاف الفاتح تاج السر، ووزير مجلس الوزراء أحمد سعد عمر عن تقديرهم وامتنانهم لمواقف المملكة وخدماتها لضيوف الرحمن من خلال مشروعات توسعة الحرمين الشريفين، وتقديم المساعدات للمنكوبين في كل بقاع الأرض، ونُصرة الضعفاء.