وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل

يحل وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، ضيفا على جائزة أمير تبوك للتفوق العلمي في عامها الـ27 وذلك يوم الثلاثاء الـ25 من الشهر الجاري.

والتقى أمير تبوك الأمير فهد بن سلطان بمكتبه أمس الأحد  رئيس اللجنة العليا لجائزة التفوق العلمي الدكتور محمد اللحيدان، واطلع سموه على التقارير وما تم من استعدادات لإقامة حفل الجائزة لهذا العام.

وأوضح اللحيدان أن الأمير فهد بن سلطان ناقش الاستعدادات لإقامة حفل الجائزة المقرر يوم الثلاثاء الـ25 من الشهر الجاري، مؤكداً حرص أمير تبوك على أن يكون حفل الجائزة لهذا العام بشكل مميز وأن يتم الاستعداد ليكون تعليمياً وثقافياً وعلمياً.

وأضاف: "جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي وبتوجيه من سموه تواصل من خلال لجنتها العليا ولجانها الفرعية الإعداد لحفل مهرجان التفوق العلمي، لهذا العام والذي سيتم من خلاله تكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات في المراحل الجامعية ومراحل التعليم العام والمعاهد، إلى جانب تكريم المتميزين في الإدارة والإشراف وأساتذة الجامعات والمعلمين في المنطقة"، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان قريباً عن الفائزين بجائزة البحث العلمي وجائزة الابتكارات العلمية أحد فروع الجائزة.

وبين اللحيدان بأن عدد الفائزين بالجائزة من الطلاب بلغ 90 طالباً و85 طالبةً، لافتاً إلى أن عدد المعلمين والمعلمات والعاملين الحاصلين على الجائزة لهذا العام بلغ 86.