الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز

قدّم وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد العقيد ركن عبدالله بن محمد السهيّان الذي استشهد في ميدان الشرف والبطولة أثناء قيامه بواجبه في متابعة سير عمليات تحرير تعز، ضمن عملية "إعادة الأمل" باليمن .
ونوه في اتصال هاتفي أجراه بالمواطن سعود بن محمد السهيان - شقيق الفقيد - الثلاثاء، بما قام به العقيد ركن عبدالله بن محمد السهيّان من شجاعة وإقدام وتضحية ، سائلًا الله تعالى أن يرحمه ويغفر له ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
وأكد وزير الحرس الوطني أن استشهاد العقيد عبدالله السهيّان دون وطنه لهو وسام فخر واعتزاز لأهله وذويه، كما أكد أن هذه التضحيات التي أبداها جميع منسوبي القطاعات العسكرية المشاركة في الحد الجنوبي هي محل اعتزاز للشعب السعودي كافة ، داعيًا المولى عز وجل أن يكتب النصر والتمكين لقواتنا العسكرية التي تذود عن حياض الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .
 وعبر شقيق الشهيد سعود السهيّان عن الشكر لسمو وزير الحرس الوطني على اهتمامه ومواساته لهم ، مشيرًا إلى فخرهم واعتزازهم بشجاعة وإقدام شقيقه واستشهاده في ميادين البطولة والشرف ، داعيًا الله أن يحفظ الوطن من كيد الكائدين ويديم عزه وأمنه.