الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بمكتبه في الإمارة بمدينة بريدة اليوم, المشرف العام على كليات القصيم الأهلية الدكتور علي السيف, يرافقه مدير إدارة الموارد البشرية والمشرف على المنح بالكليات جمال القعوبي, وعدد من أبناء شهداء الواجب بعد قبولهم بعدد من التخصصات بها, إسهاماً منها لأبناء شهداء الواجب بالمنطقة.

ونوه سموه بمبادرة كليات القصيم الأهلية, مقدماً شكره على ما قُدم من دعم لأبناء شهداء الواجب الذين ضحى آباؤهم لهذا الوطن بكل إخلاص ووفاء, مشيداً بالأدوار البطولية التي قدمت فداء لهذه البلاد المباركة وحماية لمقدساتها وآمنها بكل إخلاص وتفان.

وأثنى سموه على المتابعة والاهتمام الذين يحظى بها أبناء وأسر شهداء الواجب من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ، مبيناً أن هذه البلاد المباركة هي مهبط الوحي والرسالة وستبقى مؤدية لرسالتها وخدمتها للحرمين الشريفين وضيوفهما .

وحث سموه جميع الأبناء بالجد والاجتهاد ومواصلة العلم والتعلم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم, سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع, وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والنماء الدائم تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله-.

من جهته قدم الدكتور علي السيف، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه الدائم والمتواصل للمنطقة وحرصه على أبناء شهداء الواجب, مشيراً إلى أن قبولهم بالكليات واجب وطني تجاه ما تقدمه هذه البلاد المباركة لأبنائها وعلى مر التاريخ .

وبين أن القبول اشتمل على أقسام الحقوق وهندسة الحاسب وطب الأسنان.