حفل إفطار السفير الكويتي في مصر

أقام محمد صالح الذويخ، سفير دولة الكويت في مصر، حفل إفطار الخميس، بمقر السفارة حضره نخبه من الوزراء ورجال الصحافة والإعلام وأعضاء البرلمان والسلك الدبلوماسى المصرى.

ورحب السفير الذويخ بضيوف حفل الإفطار حيث هنأ الجميع بشهر رمضان المبارك راجيا المولى-عز وجل- أن يتقبل من المسلمين صالح الأعمال.

ويتمتع السفير الذويخ بتقدير واحترام جميع الحضور بحفل الافطار، حيث كان واضحا انه يربطه علاقات وطيده بعدد كبير من الحضور سواء وزراء او رجال الصحافة واعضاء السلك الدبلوماسى المصرى اللذين حضرو الحفل، ما يعكس عمق العلاقات الأخوية المتأصلة بين مصر والكويت.

وتعتبر حفلات الافطار التى تقيمها سفارة الكويت فى مصر كل رمضان من كل عام، عادة دائمة تحرص عليها دولة الكويت احتفاءا بالشهر الكريم وتأكيدا على روح الحب والأخوة التى تربط الشعبين الشقيقين.

وحضر الحفل عدد من الوزراء كان على رأسهم نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وفضيلة الشيخ شوقى علام مفتى الجمهورية، والمستشار أحمد سعد الدين أمين عام مجلس النواب، واللواء كمال الدالى،محافظ الجيزة، والمستشار أحمد أبو زيد،المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، والسفير طارق القونى،مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية.

كما حضر حفل الافطار عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين،علاء ثابت رئيس تحرير الاهرام،عادل حمودة،سليمان جودة،أكرم القصاص،مدير تحرير اليوم السابع،عادل السنهورى رئيس تحرير صوت الامة، ونخبة من رجال الصحافة والاعلام