الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية

رعى الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رئيس المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، أمس حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية حملة الدكتوراه والماجستير والدبلوم، وذلك بمقر الجامعة في الرياض.

وقد شهد الحفل الذي بُدئ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم عرضًا لفيلم وثائقي عن مسيرة الجامعة بدءًا من التأسيس حتى الوقت الحاضر.

بعد ذلك ألقى رئيس الجامعة الدكتور عبدالمجيد البنيان كلمة، استعرض فيها بعض مآثر رائد العمل الأمني العربي المشترك صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله -، الذي أسهم في تأسيس ودعم مسيرة جامعة الأمن العربية.

وبيّن أن الجامعة نفَّذت خلال العام الدراسي 1438-1439هـ 18 نشاطًا تدريبيًّا، شارك فيها 728 مشاركًا ومشاركة من منسوبي الأجهزة الأمنية في الدول العربية الصديقة.

كما ألقى الخريج الدكتور سماح المطيري والخريجة الدكتورة شعيع العتيبي كلمتَي الخريجين والخريجات، أشادا فيهما بالبرامج العلمية الدقيقة التي وفرتها الجامعة لهم، مشيرَين إلى تطلعهما وزملائهما لمستقبل زاهر بعد أن نهلوا من ينابيع العلم الثرية، وتزودوا بالمعارف العلمية والمهارات البحثية على أيدي نخبة من الأساتذة المتميزين.

إثر ذلك أُعلنت النتيجة العامة للخريجين للعام الدراسي 1438-1439هـ.

ثم نُظمت مسيرة الخريجين، وتسلم بعدها سمو وزير الداخلية درع جامعة نايف من معالي رئيس الجامعة.