أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان

نقل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، أمس، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لأسرة الشهيد الرقيب محمد سعود فرج البلوي الذي استشهد في ميدان الشرف والبطولات في نجران، سائلاً الله تعالى له الرحمة والمغفرة وأن يتقبله مع الشهداء.

وقال أمير تبوك لدى زيارته منزل أسرة الشهيد أمس: "ابنكم استشهد في ميدان الشرف والعز دفاعاً عن دينه ووطنه وحدود بلاده، والجميع يفاخر فيه".

من جانبه، عبر والد الشهيد البلوي عن شكره للقيادة ولأمير منطقة تبوك، مؤكداً أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، وأن استشهاد ابنه جاء في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي، سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأمير منطقة تبوك من كل مكروه.

وكانت جموع غفيرة شيعت في تبوك، جثمان الشهيد الرقيب محمد البلوي من منسوبي القوات البرية الذي استشهد أثناء دفاعه عن دينه ووطنه في الحد الجنوبي، وأديت الصلاة على الشهيد في جامع البازعي، ودفن في مقبرة تبوك.
وعبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم دفاعا عن الدين والوطن الغالي، مؤكدين فخرهم بما قدمه من تضحية وبطولة فداء لهذا الوطن ودفاعا عن مقدساته.