الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم, حفل استقبال أهالي المجمعة وذلك في مقر احتفالات البلدية, والتقى أهالي المحافظة ورؤساء المراكز ومدراء فروع الجهات الحكومية المدنية والعسكرية بالمحافظة.

وعبر سموه في كلمة خلال الحفل, عن سعادته بتواجده بمحافظة المجمعة, وزيارته لبعض المشروعات في الجامعة, ولقاءه أهالي المحافظة في حفلهم اليوم, مشيداً بتكاتفهم الذي أثمر عن نتائج جيدة للمحافظة ولأبنائها وبناتها, منوهاً بجهود صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة وسعيه إلى تطوير الخدمات المقدمة للأهالي واهتمامه بالمشروعات التنموية بالمحافظة.

وسأل الأمير فيصل بن بندر, الله تعالى أن يحفظ هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأن يحفظ شعبها الذي يعتز الإنسان بانتمائه لها.

من جهته عبر سمو محافظ المجمعة, عن شكره وعرفانه لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه ومتابعته لكل مايهم المنطقة وأهلها, مؤكداً أن اللقاءات تتجدد بمقدم سموه وزياراته الكريمة.

بعد ذلك ألقيت عدد من القصائد الشعرية.

حضر حفل الأهالي معالي المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي, ومعالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن.