جامعة أبوظبي

  احتفلت جامعة أبوظبي بتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلبتها التي تضم 1762 خريجا وخريجة من بينهم 763 من طلبة برامج البكالوريوس و999 من طلبة برامج الماجستير ودرجة الدكتوراة ودفعة من خريجي البرامج العسكرية .

حضر حفل التخرج البرفيسور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي وسالم مبارك الظاهري المدير التنفيذي للعلاقات المجتمعية وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأولياء أمور الخريجين والخريجات.

وأكد سعادة الدكتور علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي في تصريح بهذه المناسبة اعتزاز الجامعة بتخريج هذه الدفعة التي ضمت 792 خريجا وخريجة من الحاصلين على مرتبة الشرف والتي هيأت لها الجامعة بيئة تعليم معززة للإبداع وفق أرقى الممارسات العلمية والعملية بما يترجم استراتيجية الجامعة في بناء الكوادر الوطنية وفق أرقى المعايير العالمية.

من جانبه قال البرفيسور وقار أحمد في كلمته خلال الحفل :" نعتز ونفتخر بالمسيرة المتميزة و الطموحة التي تشهدها جامعة أبوظبي في ظل توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة " منوها بجهود سعادة الدكتور علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس إدارة جامعة أبوظبي والإدارة العليا وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في هذه المؤسسة الأكاديمية المرموقة.

وأضاف أن جامعة أبوظبي تفخر بإنجازات طلبتها فنجاح الطلبة انعكاس لنجاح الجامعة الأمر الذي يدفعنا إلى مواصلة إيلاء كل الاهتمام والرعاية لطلبتنا والوقوف على احتياجات سوق العمل والمجتمع لتظل جامعة أبوظبي منصة ينطلق منها المبدعون والمتميزون.

وقد يهمك أيضاً :

جامعة أبوظبي تفتح التسجيل في مسابقة «بحوث طلبة الجامعات»

طرح 11 برنامجاً للبكالوريوس في جامعة أبوظبي العام الدراسي المقبل