الدكتور علي بن ناصر الغفيص

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية الدكتور علي بن ناصر الغفيص أن مبنى مركز رعاية الأيتام التابع لجمعية البر الخيرية في محافظة حفر الباطن الذي افتتحه بعد توسعته وتأهيله أنموذج وتجربة رائعة ومميزة.

ورفع الشكر والتقدير لولاة الأمر على دعمهم السخي لقطاع العمل الخيري، مشيدا بجهود محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان، ومجلس إدارة الجمعية وكافة العاملين والداعمين.

وكان الغفيص اطلع على تقرير مرئي يحكي تفاصيل هذا التوسع وأهدافه والمرافق التي تم استحداثها لرفع كفاءة البرامج التنموية التي يقدمها المركز، أعقبته لوحة إنشادية ومسيرة فنية لأبناء المركز. وثمن رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية سليمان بن عبدالرحمن الثنيان في كلمته برامج الوزارة ودعمها الناهض لقطاع العمل الخيري.

وفي ختام الحفلة كرّم الوزير داعمي المركز من رجال الأعمال والمؤسسات والأوقاف، وتجول في مرافق المركز وما تم استحداثه من معامل وقاعات وصالات، استمع خلالها لشرح مفصل عن كافة البرامج والمشاريع التي يضطلع بها المركز في خدمة أيتام محافظة حفر الباطن. وكان الدكتور الغفيص قد زار مركز رعاية اليتيمات، توجه بعدها لمقر جمعية البر الخيرية ملتقيا مجلس إدارة الجمعية واطلع على مشاريعها وخدماتها